أبناء النجوم (بالوراثة) يسيطرون على دراما رمضان في مصر

img

يشهد السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، مشاركة عدد كبير من النجوم، وكان لأبناء النجوم نصيب كبير كذلك من الدراما الرمضانية، ومن بينهم محمد عادل إمام، ومي نور الشريف، وسارة سلامة، وآخرين نسلط الضوء على أعمالهم في هذا التقرير.

 

محمد عادل إمام

يخوض الفنان محمد عادل إمام، السباق الدرامي لرمضان بمسلسل “لمعي القط”، الذي تدور أحداثه حول سائق أتوبيس لإحدى المدارس الخاصة ويتم خطف الأتوبيس والأطفال وطلب فدية كبيرة.

عمر متولي

ويشارك محمد إمام، في “لمعي القط” ابن عمته الفنان عمر متولي وهو أيضا ابن الفنان مصطفى متولى، والذى يقوم بدور ضابط شرطة يطارد لمعي، ويشارك في البطولة رجاء الجداوي، عمر مصطفي متولي، دينا وطاهر أبو ليلة، تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تامر مرسي.

دنيا سمير غانم

تقوم الفنانة دنيا سمير غانم، بدور البطولة في مسلسل “في اللا لا لا ند”، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، ولكن تضطرهم الظروف للهبوط في تايلاند، ويشارك في البطولة حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

مي نور الشريف

تشارك الفنانة مي نور الشريف، في مسلسل “اللهم إني صائم” والعمل بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، ريم مصطفى، سليمان عيد، محمد أبو الوفا، خالد عليش، ندا موسى، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أكرم فريد.

محمد محمود عبدالعزيز

يظهر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عبر مسلسل “طاقة نور”، والذي يقوم ببطولته هاني سلامة، حنان مطاوع، وليد فواز، هيدي كرم، محمد أبو الوفا، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي، جيهان خليل، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج تامر مرسي.

كما يشارك أيضا في مسلسل “ظل الرئيس” والذى تدور أحداثه داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية قبل ثورة 25 يناير، وهو من بطولة ياسر جلال، دينا فؤاد، محمود عبدالمغنى، روان الغابة، هنا شيحة، علا غانم، عزت أبو عوف وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ريمون مقار وإخراج أحمد سمير فرج، إنتاج محمد محمود عبدالعزيز.

سارة سلامة

وتظهر سارة سلامة، ابنة الفنان أحمد سلامة، في مسلسل “لأعلى سعر”، الذي يخوض السباق الدرامي لهذا العام، وهو من بطولة، نيللي كريم، أحمد فهمي، رحمة حسن، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمد حاتم، ومن إنتاج “العدل جروب”.

جميلة عوض

تشارك الفنانة الشابة جميلة عوض، ابنة المخرج عادل عوض، وحفيدة الفنان الكبير محمد عوض، في السباق الدرامي لرمضان من خلال مسلسل “لا تطفئ الشمس”، والعمل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحي عبالوهاب، أمينة خليل، ريهام عبدالغفور، أحمد مالك، ومحمد الشرنوبي.

حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع، ابنة الفنان كرم مطاوع، والفنانة سهير المرشدي، تشارك في السباق الدرامي لهذا العام من خلال 3 مسلسلات، وهي مسلسل “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة وتشارك في مسلسل “حلاوة الدنيا ” مع الفنان ظافر العابدين والفنانة هند صبري، وتشارك أيضا في مسلسل سوري بعنوان “اوركيديا” مع الفنان جمال سليمان .

أحمد خالد صالح

يشارك الفنان أحمد خالد صالح، في مسلسل “30 يوم”، ويجسد شخصية شقيق الفنان آسر ياسين بالمسلسل وطالب بالجامعة، ويشارك في البطولة باسل خياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجي المُقدم، سلوى محمد علي، نورهان، هند عبدالحليم، مؤمن نور، أحمد عزمي، حمادة بركات، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

تيام قمر

ويطل تيام قمر، ابن الفنان مصطفى قمر في مسلسل “طاقة نور” المقرر عرضه في  رمضان ، والذي يضم عدد من أبناء النجوم.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*