أفعال تسعد بها الزوجة أكثر من كلمة “بحبك”

img

“احبك” كلمة لا يضاهيها شيء لإسعاد الزوجة، لكن بعد الزواج وبمرور الوقت، تفقد تلك الكلمة تأثيرها، لتحل محلها بعض الأفعال التي يمكن أن يقوم بها الرجل لإثبات حبه لشريكة حياته، فكما يقول المثل “الحب أفعال مش أقوال”.

ومن خلال سؤال بعض النساء عن أكثر الأمور التي يقوم بها الرجال لإسعادهن، كانت تلك الإجابات:

– تناول الغذاء في الخارج

كلمات عندما تطرق آذان الزوجة سرعان ما تبعث في نفسها السعادة، بعد يوم عمل مرهق وشاق، فهي دليل على شعور زوجها بإجهادها بعد يوم طويل من العمل.

– السؤال عن التفاصيل اليومية

ذكرت نساء أن السؤال عن تفاصيل الحياة اليومية يدل على اهتمام زوجها، كذلك الاستماع بإنصات لها وعدم محاولة السخرية منها يشعرها بالاحتواء النفسي التي تحتاجه المرأة أكثر من كلمة “بحبك” بحسب قولها.

– المساعدة في الأعمال المنزلية

“غسل الصحون، ترتيب الغرفة، كي الملابس” المساعدة في الأعمال المنزلية مرة كل أسبوع، يشعر الزوجة بمدى تقدير زوجها لمجهودها في المنزل طوال الأسبوع.

– معرفة ما تحبه الزوجة

من أكثر الطرق التي تسعد الزوجة، هو شراء الملابس، بسبب معرفة زوجها لأكثر الأشياء التي تحبها.

– تحضير المشروب المفضل

تحضير كوب من “النسكافيه” في الصباح، أو كوب من “الشكولاتة الساخنة” في المساء، وتقديمه لـللزوجة من الأفعال البسيطة التي تسعدها والتي تثبت اهتمام زوجها بها.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*