افتح ثلاجتك وصوّر محتوياتها.. وأحصل على الوجبة المناسبة

img

بعد يوم طويل في الدراسة أو العمل، قد يكون من الصعب إيجاد الأفكار والرغبة فيما يمكن إعداده من طعام، وفي نهاية المطاف قد تقومون بإعداد وجبة جاهزة أو طلب الطعام.

لكن الآن، صممت شركة Whirlpool الأميركية تطبيقاً، يمكنه أن يقوم بالأمر برمته، بدءاً من عمل الوصفة وحتى تشغيل الفرن، بحسب موقع “هاف بوست”.

هذا العام، قدّمت الشركة تطبيق Yummly 2.0 (النسخة الثانية من التطبيق) في CES، معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأكثر أهمية، بلاس فيغاس، بعد أن تمت إضافة تحديثات هائلة في نسخته الثانية.

التطبيق، الذي يعمل على iOS وAndroid، لديه العديد من الوظائف المختلفة لمساعدتكم في المطبخ، وفي هذا الموضوع نخبركم عن أداة التعرف على المكونات.

باستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي، يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات مكونة من صور لجميع المنتجات الغذائية، وهو ما يعني أنه عند توجيه هاتفك في محتويات الثلاجة مثل (نصف بصلة وعلبة من المايونيز)، فإن التطبيق يعرف ما ينبغي أن يفعل.

بعد ذلك، يظهر كتالوج من مليوني وصفة (مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الغذائية الخاصة بكم، والحساسية، والذوق والتفضيلات، والمعلومات المعطاة سابقاً)، ثم يقدم قائمة لطهي الطعام.

يمكنك حتى أن تقلل من وقت التحضير، وتحدد عدد الأطباق، ونوع المأكولات، والمناسبة (عشاء رومانسي، على سبيل المثال) والقيمة الغذائية.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة