«حكيم وستروماي» يستعدان لمونديال روسيا بدويتو «استرها ياللى بتستر»

img

 

كشف المطرب حكيم عن مشروع فنى جديد استعدادًا لمونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث يشارك المطرب الفرنسى العالمى ستروماى فى تسجيل أغنيته «استرها ياللى بتستر» بتوزيع جديد وهى الأغنية التى سيتم تقديمها خلال مونديال روسيا.

وقال حكيم إنه كان قد أجرى اتصالات بالمطرب الفرنسى للمشاركة معه فى مشروع فنى منذ فترة، وفوجئ برسالة تصله من عقب الحفل الذى أحياه أخيرا فى العاصمة الهولندية أمستردام يبدى فيها رغبته فى المشاركة معه لتقديم الأغنية فى المونديال.

وعلق حكيم على اختيار الأغنية بقوله: كان اختيارًا موفقًا لأن أغنية استرها ياللى بتستر فيها الإحساس بأجواء الاستاد أثناء مباريات كرة القدم المصيرية.

وعلى صعيد آخر أشار نجم الأغنية الشعبية المصرية إلى تعاقده على جولة أوروبية جديدة وذلك بعد نجاح رحلته الأخيرة والتى غنى خلالها على مسرح أولمبيا الشهير بباريس والذى غنت عليه سيدة الغناء العربى أم كلثوم فى عام 1967.

وأضاف بأن أم كلثوم قدمت حفلها فى فرنسا ووجهت أجرها فيه للمجهود الحربى مساهمة منها فى بناء الجيش المصرى ومن هنا قرر أن يوجه أجره عن رحلته الأوروبية لمؤسسات خيرية.

وعلق قائلا إنه اتخذ هذا القرار اقتداء بكوكب الشرق ومساهمة منه كأى فنان مصرى فى إعادة بناء الوطن فى تلك المرحلة.

وعن أحلامه قال حكيم إنه يتمنى أن يقدم مسلسلًا تليفزيونيًا على الشاشة بشكل مختلف، بينما أشار إلى أنه رفض عروض المشاركة فى أعمال سينمائية لأنه يبحث عن عمل يقدمه بشكل جديد لجمهوره.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*