«ساترداي نايت لايف» و«ذا هاندمايدز تيل» يحصدان «إيمي»

img
فن و منوعات 0 Mudir

استحوذ برنامج «ساترداي نايت لايف» ومسلسلا «ذا هاندمايدز تيل» و«بيج ليتل لايز» على جوائز إيمي الأميركية للأعمال التلفزيونية في نسختها الـ69، التي أعلن عن نتائجها أمس، خلال حفل أقيم في لوس أنجليس الأميركية.

وقدمه الإعلامي الساخر ستيفن كولبير، لتهيمن السياسة والانتقادات اللاذعة على أجواء الحفل، الذي جاءت نتائجه مخالفة تماماً للتوقعات كافة، بعد خروج مسلسل «ويست وورلد» من الحفل خالي الوفاض، إذ كان قد رشح لـ22 جائزة، في وقت فاز فيه برنامج «ساترداي نايت لايف» بأربع جوائز فقط من أصل 22 جائزة رشح لها، وشملت الفئات التي فاز بها البرنامج أفضل ممثلة مساعدة لكيت ماكينون وأفضل ممثل مساعد أليك بالدوين، حيث جسّدا هيلاري كلينتون والرئيس دونالد ترامب، وقال بالدوين إنه وزوجته أنجبا ثلاثة أطفال خلال ثلاثة أعوام قبل أن يؤدي هذا الدور.

ولكنه لم ينجب أي طفل منذ أن بدأ في تجسيد شخصية ترامب في برنامج «ساترداي نايت لايف»، وتابع مازحاً أن ارتدائه شعراً مستعاراً باللون البرتقالي لتجسيد شخصية ترامب كان بمنزلة إجراء لتحديد النسل. في المقابل، حازت الممثلة جوليا لويس دريفوس، التي بدأت عملها في برنامج «ساترداي نايت لايف»، جائزة أفضل ممثلة رئيسة في مسلسل كوميدي للعام الثامن، عند دورها في مسلسل «فيب»، للمرة السادسة.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*