سيارات أثبتت قوة تحمّلها بعد قيادتها أكثر من 300 ألف كم

img

يتمنى كل مالك لسيّارة أن تخدمه كثيراً ويمكنه قيادتها إلى أكثر مسافة ممكنة ولكن للأسف الشديد عديد السيارات تتعرض لمشاكل كثيرة عند وصولها إلى 200 ألف كم أو حتى قبل ذلك. في هذا التقرير نستعرض وإياكم عدّة سيارات أثبتت قوتها وتحمّلها لأكثر من 300 ألف كم بدون التعرض إلى مشاكل كبيرة وفقاً لإحصاءات موقع Autoblog.

 

ـ فورد اكسبيدشين: SUV فورد الكبيرة أثبتت قدرتها على التحمّل ومواجهة الصعوبات ودخلت القائمة, ولربما انتشارها في شوارعنا المحلية خير دليل على ذلك.

ـ فورد F-150: البيك أب الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدّة لأكثر من 40 عاماً لا يمكن ألا نراها في القائمة فسمعتها تسبقها بقوتها واعتماديّتها وبهذا تعزز وجود فورد في القائمة.

ـ تويوتا سيكويا: أكبر سيارات تويوتا كانت أول الحاضرين من العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في العالم, وربما ارتفاع مبيعاتها دليل على قوتها وثقة المستهلكين بها.

ـ تويوتا أفالون: سيدان تويوتا الفاخرة تعزّز تواجد الشركة اليابانية في القائمة وكما هو الحال مع السيارات أعلاها فانتشارها في شوارعنا المحلية خير دليل على اعتماديّتها.

ـ جي إم سي يوكن، الـ SUV الأشهر في المملكة تثبت حضورها بكل تأكيد وهي التي أثبتت قوتها منذ زمن طويل.

ـ شيفروليه سوبربان وتاهو: منافسات اكسبيدشين يثبتن حضورهن في القائمة.

ـ شيفروليه سيلفرادو: لن تدع شيفروليه منافستها فورد تهنأ بوجودها في القائمة وتثبت حضورها بثالث سيارة.

ـ هوندا أكورد: مرة أخرى تظهر سيارة يابانية مميزة هي أكورد التي تشتهر منذ جيلها الأول بقدرة تحمّلها وباعتماديّتها.

ـ هوندا أوديسي: أخيراً تظهر السيارة العائلية من هوندا لتحجز مقعداً آخر للعلامة اليابانية في القائمة وتنافس تويوتا بقوّة.

بالطبع يوجد العديد من السيارات الأخرى القوية وكانت هذه بعضها والتي تشتهر لدينا ولكن بشكل عام تخلو القائمة من السيارات الألمانية التي تشتهر بصناعتها المتقنة وأسعارها المرتفعة فما هو رأيكم هل تستحق مكاناً في القائمة أم لا؟

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة