لماذا تنجذب المرأة الى الرجل الذي يكبرها ؟

img

“الحب لا سنّ له” مقولة لطالما ترددت على مسامعنا وقد برهنت التجارب عبر الزمن أنها صحيحة فالكثير من العلاقات التي كان الأزواج فيها يكبرون بعضهم سنًا كُتب لها النجاح والإستمرارية والسعادة، وقلّة من فشل زواجه بسبب فرق العمر بين الزوجين.

وفي هذا السياق، ولأن معظم هذه العلاقات التي نتكلم عنها يكبر فيها الرجل زوجته بـ 10 سنوات على الأقل، سنكشف لك الأسباب الفعلية التي تجذب المرأة الى الرجل الذي يكبرها.

 

التفهم:

عندما تصل المرأة الى مرحلة معينة من النضج تبدأ بالبحث عن الرجل الذي يتفهمها ويفهم طريقة تفكيرها ويعرف جيدًا كيف يتعامل معها وهي غالبًا ما لا تجد ما تبحث عنه سوى في الرجل الذي يكبرها من 10 الى 15 عامًا.

المسؤولية والنضج:

تبحث المرأة أيضًا عن الرجل الناضج والمسؤول والذي يمكن ان تعتمد عليه في كل الأمور الحساسة والتي لا يمكنها أن تقوم بها بمفردها. والرجل الأكبر منها هو الأنسب لذلك.

كل طلباتها مستجابة:

والرجل الذي يكبر المرأة سنًّا يكون أكثر خبرة في التعامل مع النساء ويعرف تمامًا كيف يتعامل معها فضلًا عن أنه يدلّلها ويلبي كل طلباتها.

دور الأب الذي تفتقده:

وفي الكثير من الأحيان تفتقر المرأة الى العاطفة الأبوية لذلك نراها تلجأ الى الإستعاضة عنها بالرجل الذي تجد فيه صورة لوالدها والذي يمنحها العاطفة والأمان.

الإستقرار المادي:

وفي كل علاقة ناجحة للجانب المادي دور أساسي، اذ تبحث المرأة عن الرجل الذي يدعمها ماديًا وغالبًا ما تختار الذي تجد فيه كل الصفات التي ذكرناها.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*