محمد سعد : “الكنز” هو أهم دور في تاريخي

img

أكد الممثل محمد سعد أنه يعتبر دوره في فيلم “الكنز” هو أهم دور في حياته الفنية.

وعبر سعد عن سعادته برد فعل الجمهور حيال دوره في الفيلم، رافضا اعتباره اعتذارا أو تعويضا عن فشل فيلمه الأخير “تحت الترابيزة “.

وأشار محمد سعد إلى أنه كان ينتظر مثل هذا العمل منذ سنوات طويلة، وأنه لم يخشى من رد فعل الجمهور على دوره البعيد عن الكوميديا التي يقدمها منذ سنوات، بالعكس، كان متحمسا.

وقال إنه يعتبر الفيلم نقلة كبيرة ومهمة في مشواره الفني، كاشفا أنه يجسد شخصية رئيس البوليس السياسي، وهو دور جديد ومختلف عما قدمه من قبل، ولم تكن لديه الجرأة على تقديم هذه الشخصية في عمل فني، إلا مع مخرج كبير مثل شريف عرفة، خاصة لأنه يعرف قدراته التمثيلية جيدا، واكتشفه فنيا في فيلم “الناظر”.

احتل فيلم “الكنز” المركز الثاني في إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى 2017، بعدما تفوّق فيلم “الخلية” لأحمد عز عليه، وتصدّر المركز الأول.

وفيلم “الكنز” من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*