نبيلة عبيد: ابتعدت عن الفن بسبب الاعتكاف

img

 

6 سنوات مرت منذ آخر عمل قدمته الممثلة نبيلة عبيد، ومؤخرا أصبحت تظهر كثيرا في المناسبات الخاصة والعامة، وأفصحت عن سبب ابتعادها.

قالت نبيلة عبيد: “كنت في حالة لا تسمح لي بتقديم أي أعمال فنية، من الممكن تسميتها بـ(اعتكاف)، وتعمدت ذلك، لأنني لم أكن أشعر برغبة في الظهور، وهو شعور يراودني كل فترة ولا أعرف سببه، واستطعت الانتصار عليه، كما بدأت التفكير في تقديم مشاريع فنية جديدة، لأعود لجمهوري الذي يسألني عن عودتي”، حسب موقع مجلة “لها”.

وتابعت: “سأظهر ضيفة شرف في مسلسل (بالحب هنعدي) مع سميرة أحمد التي لا أستطيع أن أرفض لها طلب، وأظهر في العمل بمشهدين فقط، ولدي مشروع درامي تلفزيوني أحضر له لأعود به، ولكنه ليس مرتبطا بالعرض الرمضاني، وسنبدأ في تصويره بمجرد الانتهاء من التجهيزات الخاصة به، ولا أستطيع الكشف عن تفاصيله في الفترة الحالية إلا بعد اكتمال ملامحه”.

ومن ناحية أخرى، تُحضر نبيلة عبيد لإقامة معرضا لمجموعة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بأشهر أفلامها السينمائية لعرضها، مثل “كشف المستور” و”التخشيبة” و”أيام في الحلال” و”أرجوك اعطني هذا الدواء” و”هدى” و”معالي الوزير”، وقررت التبرع بقيمتها المادية بالكامل لصندوق “تحيا مصر”.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة