نجوم يتنافسون في موسم عيد الفطر

img

يستعد عدد من الفنانين لطرح أفلامهم خلال موسم عيد الفطر نهاية الشهر القادم، والتي تم الانتهاء بالفعل من تصوير عدد كبير منها.

ويشهد هذا الموسم منافسة قوية بين نجوم “الشباك”، لمشاركة عدد كبير منهم بأفلامهم خلال الموسم القريب، ومنهم “أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد عز، محمد هنيدي، تامر حسني”.

محمد رمضان

يشارك محمد رمضان في موسم عيد الفطر بفيلم “جواب اعتقال” الذي يظهر فيه باسم “خالد الدجوي”، وينضم إلى إحدى الجماعات الإرهابية ويعترض محاولة أخيه للانضمام لنفس الجماعة، وينشب خلاف بين خالد وأفراد الجماعة التي تقتل أخيه، فيحاول الانتقام.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محمد عادل، وليد فواز، ومن تأليف واخراج محمد سامي.

أحمد السقا

“هروب اضطراري” هو الفيلم الذي يشارك به الفنان أحمد السقا في موسم عيد الفطر، والذي تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتم اتهام شخصين مقربين من والد الضحية، ويضطرا للهروب، وتدور الأحداث في محاولات للوصول إلى القاتل الحقيقي.

الفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج محمد السبكي، وبطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، أحمد العوضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن السقا، والمخرج أحمد خالد، استعانوا بعدد كبير من النجوم للظهور كنجوم شرف في الفيلم، وصل عددهم لـ 15 نجم، من بينهم الفنان أحمد حلمي والفنان محمود حميدة.

تامر حسني

يشارك الفنان تامر حسني في المنافسة السينمائية بفيلم “تصبح على خير” الذي يناقش مشكلة إيذاء مشاعر الغير في إطار كوميدي، وتدور أحداثه حول ثلاثة شبان يتعرضون لمواقف محرجة بسبب اختلافات أجسامهم.

والفيلم من بطولة تامر حسني، درة، بيومي فؤاد، مي عمر، أحمد زاهر، حورية فرغلي، وتأليف محمد أمين، وإخراج محمد سامي.

محمد هنيدي

ينافس الفنان محمد هنيدي بفيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” بعد غياب عامين بعد فيلمه “يوم مالوش لازمة”، ويظهر في الفيلم الذي تدور أحداثه حول محاولة “عنتر” حفيد عنترة بن شداد، للبحث عن سيف جده الفارس الشهير في الصحراء، ويقع عنتر في حب فتاة وهي الفنانة “درة”.

الفيلم بطولة محمد هنيدي، درة، باسم سمرة، لطفي لبيب، علاء مرسي، إيمان السيد، خالد سرحان، وتأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل.

أحمد عز

ينافس الفنان أحمد عز بفيلم “الخلية” الذي يناقش قضية الإرهاب، وتدور أحداثه في إطار الأكشن، ويقدم عز في الفيلم دور ضابط في العمليات الخاصة، يكلف بالتصدي للعديد من العمليات الإرهابية الخطيرة، ومنها محاولة لتفجير محطة مترو الأنفاق عن طريق زرع عدة قنابل في المحطة.

والفيلم بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد صفوت، ميرهان حسين، سامر المصري، وتأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*