نجوم يعودون للسينما بعد غياب

img

شهد هذا العام عودة نجوم للسينما بعد غياب دام طويلًا، فيُمثل هذا عام حالة من الإنتعاش الفنية لهؤلاء النجوم، أحدهم قرر عرض فيلمه خارج منافسة عيد الأضحى القادم، والبعض الآخر قرر المنافسة، “وشوشة” يرصد في التقرير التالي النجوم العائدون للسينما بعد غياب…

يوسف الشريف

قرر النجم يوسف الشريف هذا العام عودته للسينما بفيلم “بني آدم” بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات، وقررت الشركة المنتجة للفيلم بتأجيل عرضه خارج منافسة عيد الأضحى، رغبةً منها لتقديم عمل بشكل يليق بنجومية يوسف الشريف.

يُذكر أن فيلم “بني آدم” من بطولة: يوسف الشريف، دينا الشربيني، هنا الزاهد، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد رزق، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم يوسف الشريف السينمائية هو فيلم “العالمي”.

طارق لطفي

قرر النجم طارق لطفي هذا العام، أن يعود إلى السينما بعد غياب دام ٨ سنوات، حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم “أزمة شرف”، ويخوض طارق هذا العام المنافسة بفيلم “١٢٢”، وتدور أحداثه خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

يُذكر أن فيلم “١٢٢” من بطولة: طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، أمينة خليل، أحمد داوود، محمود حجازي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

 آسر ياسين

قرر النجم آسر ياسين، هذا العام الإبتعاد عن الدراما التليفزيونية، وعودته للسينما، حيث يشارك في بطولة فيلم “تراب ألماس”، الذي تدور أحداثه حول طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها. في المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد. عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد. ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

يُذكر أن فيلم “تراب الماس” من بطولة: آسر ياسين، منة شلبي، عزت العلايلي، إياد نصار، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة