A8 Audi

img

وأخيرا، وبعد سنوات من الاختبارات وشهور من الصور التشويقية، كشفت لأول مرة أودي عن موديل A8 الجديد كليا رسميا في قمة أودي في برشلونة باسبانيا. وتأتي A8 الجديدة بنظام كهربائي 48 فولت، وبالتالي تتبنى عددا من التكنولوجيات المتقدمة، بما في ذلك نظام التعليق النشط الكهروميكانيكي، ويقال أنها أول سيارة في السوق تقدم بمستوى 3 من القيادة الذاتية.

ويعمل نظام التعليق المذكور سابقاً بفضل محرك كهربائي على كل عجلة وهذا النظام يعمل جنبا إلى جنب مع كاميرا أمامية تكتشف المطبات والحفر والعوائق علي الطريق وبما يسمح للتعليق بضبط نفسه تلقائيا لتقديم أسلس ركوب ممكن. وتقول أودي أن هذا النظام سيكون قادرا على القضاء على كل الاهتزازات والصدمات.

وعلى الطرق السريعة وبسرعة تصل إلى 60 كم / ساعة، يمكن لنظام القيادة الذاتي السيطرة الكاملة على السيارة ويسمح للسائقين بابعاد أيديهم عن عجلة القيادة ، كما تأتي A8 الجديدة بنظام الركن عن بعد ويمكن تشغيله عن طريق جهاز التحكم عن بعد، حتى من دون أي شخص يجلس في الداخل. ومن حيث تصميمها، فان A8 مستوحاة بشكل كبير من موديل Prologue الذي قدم عام 2014 ويقدم لغة تصميم أودي الجديدة.

وتم تصميم سيارة أودي بواسطة مارك ليشت، وA8 أكثر أناقة بكثير من المودل السابق وفي المقدمة، تأتي مجموعة من المصابيح الأمامية الأفقية المميزة مع اضاءة نهارية LED بالإضافة إلى شبكهة تهوية من الكروم مع خط السقف الأنيق الانسيابي، مما يسمح لها بأن تكون مثل الكوبيه. وهناك أيضا خط أنيق يمتد على طول السيارة على كلا الجانبين.

الكاتب Mudir

Mudir

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*